in

منتخب ناشئى الطائرة يواجه كولومبيا اليوم فى دور الـ 16 ببطولة العالم

يلتقي منتخب الكرة الطائرة للناشئين تحت 19 سنة مع نظيره الكولومبي في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة في دور الـ 16 من بطولة العالم في الأرجنتين.

وحقق منتخب الناشئين فوزًا مهمًا في آخر مباراته في دور المجموعات على الفريق الأرجنتيني بنتيجة 3/1 نهاية أمس الاثنين بتوقيت القاهرة.

وتمكن منتخب الناشئين من تحقيق الفوز على كوستاريكا 3/0 بعد الخسارة أمام الولايات المتحدة بنتيجة 3/0 في المباراة الثانية والفوز على صربيا 3/1 في المباراة الأولى.

يشارك في منتخب الناشئين اللاعبون التاليون: ياسين خالد وحمزة الصافي وأسر حسام ومحمود إبراهيم وصلاح محمد وأحمد رضا وحازم محمد وإبراهيم عادل ومازن شريف وشريف محمد ويوسف أحمد ومحمد أمير.

تترأس البعثة عمرو مخلوف، أمين صندوق الاتحاد، ويتولى تدريب المنتخب أحمد الدرديري تحت إشراف بيرسي أونكن، مشرف منتخبات الناشئين، وحسام الدين مصطفى، المدرب العام، ويعمل عمرو محمد طه كطبيب فريق وسعيد أحمد كمحلل فني.

قرر اتحاد الكرة الطائرة تغيير موعد بطولة أفريقيا التي تستضيفها مصر للمنتخبات، حيث ستقام في الفترة من 1 إلى 14 سبتمبر المقبل بدلاً من 30 أغسطس إلى 12 سبتمبر، وذلك حتى انتهاء بطولة السيدات التي ستنتهي في 25 أغسطس بالكاميرون.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

بيريرا: لن نستقدم حكاما أجانب لإدارة المباريات بالدورى المصرى مستقبلا

علامات التوحد عند البالغين.. منها السلوك المتكرر