in ,

“ميتا” تسعى لرفع شعبية “ثريدز” عبر إطلاق نسخة ويب

شركة “ميتا” تستعد لإطلاق إصدار الويب لتطبيق “ثريدز” بعد تضاؤل شعبية “إكس”

تستعد شركة “ميتا” لإطلاق إصدار الويب من تطبيق “ثريدز” بعد تجربة نجاحه الكبير في الأيام الأولى من إطلاقه في يوليو/تموز 2023. ويتطلع التطبيق إلى المنافسة مع منصة “إكس”، المعروفة سابقا باسم “تويتر” والتي شهدت تراجع عدد مستخدميها مؤخرا.

زيادة انتشار “ثريدز” وتسهيل إدارة الحسابات

من المتوقع أن يساهم إصدار الويب من تطبيق “ثريدز” في زيادة انتشاره، خاصة مع احتمالية تسهيل إدارة حسابات العلامات التجارية والشركات والمعلنين والصحفيين. ومن دون الإشارة إلى موعد محدد للإطلاق، أشار رئيس منصة “إنستغرام” آدم موسيري إلى أنه قد يتم في القريب، فيما أفادت تقارير أن نسخة الويب قد تصبح متاحة هذا الأسبوع.

تراجع شعبية “إكس” وتفوق “ثريدز” في البداية

على الرغم من تسجيل “ثريدز” 100 مليون مستخدم في أول 5 أيام من إطلاقه، إلا أن شعبيته تراجعت بشكل واضح بعد ذلك. عاد المستخدمون -على ما يبدو- إلى استخدام منصة “إكس” التي تحظى بشعبية أكبر بعد التجربة الأولية لتطبيق “ميتا”.

تطوير ميزات جديدة وتحسين استخدام التطبيق

تسعى إدارة “ثريدز” لإطلاق ميزات جديدة بسرعة، حيث تقدم حاليا ميزة إشعارات النشر للحسابات وعرضها في خلاصة مرتبة زمنيًا. كما ستتاح قريبًا ميزة بحث محسنة تتيح للمستخدمين البحث عن منشورات محددة وليس مجرد حسابات. وعلى الرغم من ذلك، تشير تقارير إلى أن “خطط إطلاق الميزة ليست نهائية وممكن أن تتغير”.

نسخة الويب ونظام “آي أو إس” و”أندرويد” فقط

حاليا، يتوفر تطبيق “ثريدز” بإصدار واحد فقط على نظامي “آي أو إس” و”أندرويد”، ويتمتع بوظائف محدودة. مع إطلاق نسخة الويب المنتظرة، ستتاح فرصة أوسع للمستخدمين للاستفادة من مزايا التطبيق وتحسين استخدامه.

Written by Moatasem Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

منها البلايستيشن.. تعرف على الطريقة الصحيحة لتنظيف أجهزة الألعاب

الدولار ينخفض قبل أيام من اجتماع محافظي البنوك المركزية