in

نصائح مهمة لاختيار الملابس المناسبة للتمارين الرياضية

تهدف كل فتاة إلى أن تظهر بأناقة لافتة في أي مكان تتواجد فيه، سواء كان ذلك في المكتب أو أثناء التجول أو حتى في صالة الألعاب الرياضية. وبعد الانتهاء من التمرين، تكون الفتاة مهتمة بمدى راحة القماش الذي ترتديه وهل يسمح للجلد بالتنفس أم لا. لذلك، يمكنها الاطلاع على التقرير التالي لمعرفة كيفية اختيار الملابس الرياضية المناسبة.

عند اختيار ملابس التمارين، يجب أن تتأكد من أنها مصنوعة من أقمشة تسمح بامتصاص العرق وابتعاده عن البشرة أثناء ممارسة التمرين الرياضي. هناك بعض الأقمشة الجيدة التي تتمتع بتنفسية عالية وتسمح للعرق بالتبخر.

على العكس من ذلك، يجب تجنب الملابس المصنوعة من القطن، حيث يتمتع هذا القماش بامتصاص العرق وعدم ابتعاده عن البشرة، مما يجعل الملابس تشعر ثقيلة ورطبة أثناء التمرين.

كما يجب تجنب الملابس المصنوعة من مواد غير قابلة للتنفس مثل المطاط والبلاستيك، فهذه الأقمشة تمنع تبخر العرق وتحتفظ بحرارة الجسم مرتفعة أثناء التمرين.

أيضًا، يجب ارتداء ملابس واسعة ومريحة خلال التمرين، باستثناء الركض وركوب الدراجة حيث يجب تجنب السراويل الواسعة التي يمكن أن تعلق في الدواسات وتعوق الحركة.

بالنسبة لممارسي رياضة اليوجا، يجب اختيار الملابس المصنوعة من الأقمشة المطاطية التي تزيل العرق وتسمح بالحركة الحرة.

في الأجواء الحارة يجب التأكد من أن قماش الملابس الرياضية قادر على تنفس البشرة والتخلص من العرق أثناء التمرين مع الحفاظ على الراحة والحرية في الحركة.

أما في الأيام الباردة، يجب اختيار طبقات ملابس يمكن إزالتها بسهولة، مع ضرورة ارتداء طبقة داخلية تمتص العرق وتحمي الجسم من البرد. ينبغي أيضًا تغطية الرأس والأذنين واليدين للحفاظ على حماية الجسم من الطقس البارد.

باختصار، يجب اختيار ملابس رياضية تتماشى مع نشاطك الرياضي وتوفر الراحة والتهوية أثناء التمرين، بغض النظر عن المكان الذي تلتقط فيه الأنظار بأناقتك اللافتة.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

كل ما تريد معرفته عن ارتباطات الأندية والمنتخبات فى الموسم الجديد

واشنطن بوست: 7 من مستشارى ترامب الحاليين قد يكونوا شهودا فى محاكمته