in

ولى العهد السعودى يتلقى رسالة خطية من ملك المغرب تتعلق بتعزيز العلاقات الثنائية

تلقى ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يوم الأحد رسالة خطية من العاهل المغربي الملك محمد السادس تتعلق بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات. وقد تسلم الرسالة وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي خالد بن عبدالرحمن العيسى خلال استقباله وفدًا من المغرب في الرياض.

جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات. كما تم تبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

تآزر العلاقات الثنائية المتينة والوطيدة بين المملكتين لها أهمية بالغة، حيث تسهم في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجالات متنوعة. تعتبر هذه الرسالة الخطية من الملك محمد السادس تعبيرًا عن الرغبة في تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

تأتي تلك الخطوة في سياق التعاون القائم بين السعودية والمغرب في مجالات مختلفة، مثل الاقتصاد والتجارة والثقافة والعلوم والتكنولوجيا. ومن المهم مواصلة هذا التعاون وتعزيزه لتحقيق المصالح المشتركة والتقدم والازدهار للبلدين والشعبين.

بهذه الرسالة الخطية، توجه الملك محمد السادس بنصائح وتوجيهات لولي العهد السعودي بغية تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين وتعميق التعاون المشترك. ويعكس ذلك التزام المملكتين بتعزيز العلاقات الثنائية وتعميق التعاون المشترك في جميع المجالات.

نظرًا لأهمية العلاقات الثنائية بين السعودية والمغرب، فإن هذه الرسالة الخطية تعد دليلاً واضحًا على العزم القوي للبلدين على تعزيز هذه العلاقات وتطويرها لتعم الفوائد لكلا البلدين وتحقيق الازدهار والتنمية.

Written by Mahmoud

اترك تعليقاً

موسكو: لا توجد أى مقوّمات للسلام مع كييف الآن

طرق الوقاية من فقدان السمع الناتج عن الضوضاء والتقدم في السن