in

أنشيلوتي ردًا على كورتوا: كل شخص له رأيه الخاص

علق المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على خسارة فريقه ضد لايبزيج الألماني بدوري أبطال أوروبا.

وتلقى ريال مدريد أولى هزائمه هذا الموسم على يد نظيره لايبزيج بنتيجة 3-2 على ملعب ريد بول أرينا ضمن لقاءات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبعد المباراة، أدلى المدرب الإيطالي بتصريحات من أجل رفع الحرج عن لاعبي فريقه بعد كسر سلسلة اللاهزيمة التي استمرت لـ 20 مباراة منذ الموسم الماضي.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته: “أول هدفين للايبزيج كانا هما مفتاح المباراة، عانينا بعدهما كثيرًا، وأداروا المباراة كيفما يريدون”.

وواصل الإيطالي: “أنا لا أغضب من الهزيمة، إنها خسارة مزعجة بالتأكيد، لكنها لا تسبب الكثير من الضرر. عاجلاً أم آجلاً، يجب أن يحدث ذلك. لكن لا يمكنك النظر إلى الوراء. لا يمكنني انتقاد فريق قدم الكثير”.

وتابع مدرب الميرينجي: “نتعلم من الهزائم، لقد حققنا أكثر من عشرة انتصارات متتالية. نحن أقوياء للغاية من الكرات الثابتة، لكننا لم نكن كذلك الليلة”.

وردًا على حارسه كورتوا بشأن انتقادته للاعبي الفريق بعد الخسارة وأن مدافعي الميرنيجي أفتقدوا الحدة (طالع التفاصيل من هنا ) خلال المباراة، قال أنشيلوتي: “”لكل فرد له رأيه الخاص، لكن بالنسبة لي، لم أر نقصًا في الحدة، وكان لابد من الهزيمة لأنها كانت ستحدث حتمًا، ولدينا فرصة أخرى لنختم دور المجموعات في الصدارة”.

وأضاف مدرب ريال مدريد: “كان لدينا ضحايا بسبب التغييرات في التشكيل، لكن الذين لعبوا قدموا أداءًا جيدًا، كان الخطأ في بداية المباراة، لأنهم بعد الهدفين لعبوا كما يريدون، وأسينسيو لعب بشكل جيد، صنع هدفًا وقام بعمله”.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

رينارد يتحدث عن موقف مصابي منتخب السعودية قبل كأس العالم

النصيري .. الهداف التاريخي لأسود الأطلس في دوري أبطال أوروبا