in

إذا غاب لياو غاب الميلان بيولي يفشل فشل ذريع

خسر أمس الميلان من نظيره الإنتر في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بهدف مقابل لاشيء وبهذا يتأهل النيراتزوري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في اسطنبول.

قدم الإنتر بقيادة المدرب الإيطالي فيليبو انزاجي مباراة ممتازة من الناحية الدفاعية حيث نجح بخطة ال ٢-٥-٣ إغلاق جميع المنافذ على لاعبي الميلان .

كان يعتمد انزاجي على الدفاع المتوسط دفاع متقارب في الخطوط عندما كان يقوم ميسياس جناح ميلان الأيمن باستلام الكرة كان يقوم مخيتاريان لاعب الوسط مع ديماركو الجناح الخلفي الايسر بالزيادة العددية عليه مع عودة لاوتارو مارتينيز مع الارتكاز كرونتش وتغطية شانا أوجلو وباريلا لاعبي الوسط الآخرين لإغلاق كل منافذ التمرير  وعندما كان يتسلم لياو الجناح الأيسر المهاري الكرة كان يقوم ٣ لاعبين بمراقبته هم الجناح الخلفي الايمن دومفريس ولاعب الارتكاز شانا أوجولو مع لاعب المحور باريلا .

إذا كانت الكرة في العمق يتجمع لاعبي وسط الإنتر في العمق ومسافة ضيقة بينهم وبين المدافعين وكان يعتمد انزاجي على دفاع zonal man marking حيث كان حامل الكرة من فريق الميلان وليكن دياز صانع الألعاب تتم مراقبته الوسط ميختاريان ويقوم لاعب الارتكاز شاناأوجولو بتغطية المساحة في ظهر ميختاريان.

كانت مباراة مملة بسبب عقم فريق الميلان بقيادة بيولي وعدم ايجاده لأي حل لاختراق دفاع الإنتر كان اللعب بطئيا لم يوظف بيولي الاظهرة بشكل جيد لم يكن انتشار الفريق جيدا لم تكن هنالك مثلثات ولا مركزية في الأداء مع تبادل في المراكز .

بيولي مدرب لا يمتلك أفكار كثيرة ويعتمد على مهارة رافائيل لياو وإذا غاب لياو ولم يحضر غاب الميلان يجب إقالة بيولي وتعيين مدرب بأفكار عبقرية .

Written by Kareem Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

الهجره الذكيه

الفقر وعلاقته بالجرائم التي تحدث في المجتمع