in

البنك الأهلى يضم “فرعون” اليد استعدادا للبطولة العربية

أعلن نادي البنك الأهلي تعاقده مع إبراهيم حسن “فرعون” للمشاركة في بطولة البطولة العربية لكرة اليد، بالإضافة إلى بطولات الدوري والكأس المصري في الموسم الجديد 2023/2024.

كما أعلن النادي عن ضم محمد علي ماندو من سموحة وكابكا من سبورتنج لتدعيم فريقه في الموسم الجديد.

يتأهل الفائز من البطولة العربية إلى نهائيات بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” التي ستقام في السعودية في نوفمبر القادم.

تم سحب قرعة البطولة العربية للأندية لكرة اليد التي ستقام في المملكة العربية السعودية من 16 إلى 25 أغسطس الحالي وتؤهل الفريق الفائز إلى سوبر جلوب.

وتم وضع نادي البنك الأهلي في المجموعة الأولى مع أندية مضر السعودي والكويت الكويتي والجزيرة الإماراتي والحشد العراقي.

تقود فريق رجال كرة اليد في البنك الأهلي عمرو الجيوشي كمدير فني.

تعاقد البنك الأهلي مع إبراهيم حسن “فرعون” وضم محمد علي ماندو وكابكا يهدف إلى تعزيز الفريق في الموسم الجديد وتحقيق النتائج الجيدة في البطولات المحلية والعربية. تطلع النادي للتأهل إلى نهائيات سوبر جلوب وتقديم أداء قوي في البطولة العربية لكرة اليد التي تشهد مشاركة عدة أندية مرموقة من دول عربية مختلفة.

مع عمرو الجيوشي كمدير فني، يأمل البنك الأهلي في الاستفادة من خبراته وقيادته الفريق نحو الانتصارات وتحقيق الأهداف المسطرة لهذا الموسم. إبراهيم حسن “فرعون” سيكون إضافة قوية للفريق بمهاراته وقدراته الفردية، ويعتبر محمد علي ماندو وكابكا إضافات قوية أيضًا وسيضمنون توازنًا في الفريق.

يسعى البنك الأهلي لخوض موسم ناجح وتحقيق البطولات المحلية والعربية، وبتعاقدهم مع اللاعبين المميزين، يبدي النادي ثقته في قدرتهم على تجاوز التحديات وتحقيق النجاح.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

فوز ناشئى اليد على البرازيل بالدور الرئيسى لبطولة العالم

5 أشياء يجب القيام بها بعد التعرض لأشعة الشمس الحارة