in

فوز ناشئى اليد على البرازيل بالدور الرئيسى لبطولة العالم

فاز منتخب ناشئي كرة اليد لمواليد 2004 بمباراته الأخيرة في الدور الرئيسي ببطولة العالم المقامة في كرواتيا ، حيث تغلب بنتيجة 38/23 على منتخب البرازيل ، وضمن بذلك التأهل إلى ربع النهائي.

وقد أظهر المنتخب المصري تألقاً مذهلاً، حيث حققت العلامة الكاملة في المرحلة الأولى من المسابقة. ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإسباني في المباراة القادمة غدًا الثلاثاء، في تمام الثامنة والنصف مساءً.

فيما يتعلق بمباريات المنتخب المصري السابقة، فقد تمكنوا من تحقيق الفوز في أولى مبارياتهم أمام اليابان بنتيجة 40/32 يوم الأربعاء، ولاحقاً التقوا بالتشيك وفازوا بنتيجة 28/22، وكذلك تغلبوا على أيسلندا بنتيجة 33/30.

كما خاض المنتخب الناشئي لكرة اليد ثلاث مباريات ودية في معسكر السويد، حيث فاز في مباراتين أمام النرويج والسويد، وخسر أمام الدنمارك.

وتتكون بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد 2004 المشاركة في بطولة العالم من عدة أعضاء مهمين، بما في ذلك كرم كردى رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد. ويشمل الفريق أيضًا محمد الألفي المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية، ووائل عبد العاطي مدرب الفريق، ووليد عبد المقصود مدرب حراس المرمى، ومحمد عبد المنعم مدير إداري، وحازم حامد محلل فني، والدكتور روماني نبيل أخصائي علاج طبيعي.

وتضم قائمة اللاعبين بعض الأسماء البارزة مثل يوسف ناجي ويوسف وليد وعمر الخطيب وفراس مروان ومحمد وائل وزياد حشاد ومحمد عماد أوكا وأحمد محمد خوجة وزياد عبد الرحيم وياسين محمد وبلال إبراهيم وعمر أحمد حمدي وعمر عدلان ومحمد عبد الغني وأحمد تغيان ومعاذ إبراهيم ومحمد صلاح السيد.

بهذا الفوز الباهر وإستمرار تألق المنتخب، يتطلع اللاعبون لبذل قصارى جهدهم في المباراة القادمة للمنتخب المصري أمام المنتخب الإسباني، بهدف بلوغ مرحلة نصف النهائي وتحقيق المزيد من النجاحات في بطولة العالم لكرة اليد للناشئين المواليد 2004 في كرواتيا.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

للنساء.. إذا كثر شعر الوجه احذرى فهذا علامة على مرض يجب علاجه

البنك الأهلى يضم “فرعون” اليد استعدادا للبطولة العربية