in

ايلون ماسك يؤكد قتاله مع زوكربيرغ سيبث مباشرا على منصة X

الملياردير الاميركي اليون ماسك مغردا على حسابه الشخصي علي منصة اكس الجديدة البديلة ل تويتر قتال مارك ضد ايلون ماسك سيكون بثا مباشرا علي منصة اكس الجيدة والجدير بالذكر رغم تصريحاته الكثيرة المثيرة للجدل جاء هذا التحدي مباشرا بعد اطلاق منصة ثريدز التى رجح ان تكون البديل للعملاق الكبير تويتر 

قتال زوكربيرغ ضد ماسك سيبث على منصة اكس

هل ثريدز هي الدافع وراء قتال المليارديرات ؟

مع الاطلاق الكبير التي شهدته الايام الاخيرة لمنصة ثريدز والتي شهدت اقبال اكثر من 100 مليون مستخدم فقط في الساعات الاولى لها، واضاف ماسك الي ان ثريدز هي المنصة التابعه لانستجرام والمملوكة لدى شركة ميتا حيث قال زوكبيرغ الرئيس التنفيذى لشركة ميتا، والتي تملتك تطبيق فيس بوك ايضا اكبر تطبيق تواصل اجتماعي في العالم، ان تطبيق ثريدز تمكن من الحصول على 10 ملايين مستخدم بالفعل خلال الساعات السبع الاولى منذ اطلاقه.

من الواضح للمستخدمين ان منصة ثريدز هي نسخة طبق الاصل من تويتر بنفس المميزات و نفس طريقة الاستخدام والجميع ظن انه رد مارك علي ايلون ماسك بعد استحواذه على منصة تويتر بصفقة عملاقة تقدر بـ 44 مليار دولار .

متي ستقام مباراة ايلون ماسك ضد مارك زوكربيرغ ؟

الى الان لم يتم تحديد الموعد الرسمى للمباراة المزعومة فقط يتم الترويج لها علي منصات التواصل الاجتماعي، ومعظم المحللين يرون انها مجرد دعايات فقط لترويج للمنصتين نظرا للطرق التي تستخدم بها بالاضافة الى مارك و ايلون ماسك يمتلكان اكبر حصة من مواقع التواصل الاجتماعي فالمالك لشركة ميتا مارك زوكربيرغ يملك فيس بوك – انستجرام – واتس اب – ماسنجر والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي التي تستحوز على 83 من حصة السوق ويتواجد عليها الملايين يوميا .

وبالرغم من ذلك ايلون ماسك يملك العديد من الشركات من ضمنها شركة سبيس اكس و شركة تسلا المتخصصة في الصناعات الكهربائية والتي تدير عوائد تقدر بالمليارات فمالكها هو ايلون ماسك اغني رجل في العالم حاليا بثروة تقدر ب 229.9 مليار دولار .

مدير UFC الحالى Dana White قتال عملاقة التكولوجيا في فيجاس 

قام بالرد علي تغيريدة ماسك قائلا القتال في اوكتاغون “أوكتاغون حَلبة للمنافسة محاطة بسياج تُستخدم لإقامة مباريات فنون القتال المختلط، والتي تنظمها شركة “يو إف سي” في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا.” وهو قد عرض تنظيم اللقاء كما في مباريات ufc داخل الحلبة بين الجمهور .

سيحتفل ماسك بعيد ميلاده الـ 52 قريبًا، حيث نشر تغريدة على منصة تويتر أعرب فيها عن شغفه بالمواجهة. هذه التغريدة كانت إشارة إلى رغبته في الاقتناص معركة قتالية مع زوكربيرغ. بدوره، أعاد زوكربيرغ نشر تغريدة ماسك وكتب تعليقًا يعبر عن استعداده للتحدي. لم يُكشف بالضبط عن مكان المواجهة المحتملة.

من جهتها، أكدت متحدثة باسم شركة ميتا أن الأحداث تتحدث عن نفسها دون توضيح إضافي.

ومن ثم، رد ماسك على زوكربيرغ بتحديد “فيغاس أوكتاغون”. والتي تعد مساحة لمبارزات فنون القتال المختلطة، تُحاط بسياج يستخدم لاستضافة مسابقات هذه الرياضة، وهي تُنظم بواسطة منظمة “يو إف سي” في لاس فيغاس بولاية نيفادا.

لاحقًا، نشر ماسك مقطع فيديو يوضح حركة “ذا وولروس” التي اخترعها، والتي تظهره وهو يجلس على منافسه دون التحرك. ثم نشر مقاطع فيديو أخرى توضح هذه الحركة، بإشارة ربما إلى سهولة توقعه لمجريات المباراة المقترحة مع زوكربيرغ.

علاوة على ذلك، نشر ماسك تغريدة أخرى يذكر فيها أنه عادةً ما يتدرب على اللعب مع أطفاله ورفعهم في الهواء، وهو نشاط يمثل تمرينه الرياضي الأساسي. بينما يُفترض أن زوكربيرغ يتلقى تدريبات منتظمة في فنون القتال المختلطة، وقد أظهرت إنجازاته الأخيرة في رياضة الجوجيتسو، التي تعكس استعداده للتحدي البدني.

في النهاية، يظهر هذا التبادل الغريب من التغريدات أن ماسك وزوكربيرغ قد يتجهان نحو تجربة تحد جديدة في مجال الرياضة، والتي قد تثير اهتمامًا وتفاعلًا واسعين بين متابعيهما وعشاق الرياضة على حد سواء.

Written by Mohamed Ahmed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

مع فصل الصيف.. نصائح ذهبية لتجنب حرائق بطاريات الليثيوم أيون

إيران تعتزم إنتاج 3.4 ملايين برميل نفط يوميا بنهاية سبتمبر