in ,

رونالدو ينقذ النصر من الخسارة أمام الزمالك ويقوده لربع نهائي بطولة الأندية العربية

ساهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إنقاذ فريقه النصر السعودي من الهزيمة أمام الزمالك المصري، وقاده للتأهل إلى ربع نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم. سجل رونالدو هدفا مهما في الدقيقة 87 من ركلة رأس، لتعادل النصر مع الزمالك بعدما تقدم الأخير بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 53.

بهذا التعادل، رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط، وتأخر بنقطتين عن الشباب المتصدر للمجموعة الثالثة الذي حقق الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف دون رد. وفيما حل الزمالك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، يتذيل الاتحاد المنستيري المجموعة دون أي نقاط.

في ربع نهائي البطولة، سيلتقي النصر المغربي مع الرجاء المغربي، فيما سيواجه الشباب الإماراتي الوحدة الإماراتي.

وتعود أحداث المباراة الى ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة للاطلاع على تقنية الفيديو المساعد، بسبب لمسة يد على البرازيلي أليكس تيليس. وفي الدقيقة 87، قدم البديل غيسلان كونان تمريرة عرضية لرونالدو الذي أحرز هدف التعادل برأسية رائعة في مرمى الحارس محمد صبحي، وتصدى لضغط دفاع الزمالك.

في المباراة الثانية للمجموعة، تمكن اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيغا من تسجيل هدف الفوز الوحيد لفريق الشباب أمام المنستيري من ركلة جزاء في الدقيقة 26 بطريقة رائعة.

بهذه النتائج، تشتعل المنافسة في المجموعة الثالثة، حيث يستمر النصر والشباب في المنافسة على الصدارة لتحقيق التأهل لمراحل متقدمة في البطولة العربية.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

صور تنشر لأول مرة تكشف جانبا من مآسي المواجهات.. نقلاً عن الجزيرة نت تتجول في المنطقة الرئاسية بالخرطوم

نصائح مهمه لإتقان فن الكلام مع الاخرين