in

زد يواجه الفحيحيل الكويتى وديا يوم الجمعة المقبل

قرر الجهاز الفني لفريق زد خوض مباراة ودية أمام فريق الفحيحيل الكويتي يوم الجمعة المقبل. ستكون هذه المباراة الأولى في سلسلة التجارب الودية التي يرغب الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في خوضها. يهدف الفريق خلال التحضير لأول مشاركة له في الدوري الممتاز إلى رفع لياقة اللاعبين وإتاحة فرصة لهم لاكتساب حساسية المباريات.

وذكر وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي زد، أن الجهاز الفني يعمل حاليًا على تحضير العديد من المباريات الودية خلال المعسكر المغلق الذي يُقام في الإسكندرية. يأتي هذا التحضير لتعويض فترة طويلة من غياب اللاعبين القدامى عن المباريات الرسمية.

تم الاتفاق على بقاء 21 لاعبًا في فريق زد للمشاركة في الدوري الممتاز. من بين هؤلاء اللاعبين: محمد سمير، فتحي مبروك، مصطفى سلطان، نادر رمضان، حجاج عويس، كريم يكن، محمد عصام، محمد مزيكا، فهد أبو الفتوح، علي لا لا، أسامة كاجو، وليد عادل، أحمد ريفو، محمد حمدي، محمد علي، كامل أحمد، محمد القط، أحمد طارق، سيف شيكا، الحبيب أحمد حسن، وعبد الله وحيد.

يعتبر صعود فريق زد إلى الدوري الممتاز إنجازًا تاريخيًا، حيث تمكن من الفوز على السكة الحديد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني. وبفضل هذا الفوز، تصدر الفريق المجموعة الثانية برصيد 65 نقطة.

سبق لفريق زد أن لعب مبارياته في دوري الدرجة الثانية على استاد القاهرة، وقد قرر الفريق استمرار لعب مبارياته على نفس الملعب في ظهوره الأول بدوري الأضواء والشهرة.

بذلك، يسعى فريق زد من خلال المباريات الودية والتحضيرات اللازمة لأداء جيد في ظهوره الأول في الدوري الممتاز وتحقيق نتائج إيجابية.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

نصائح طبية للتعامل مع الإمساك لدى الأطفال حديثي الولادة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم