in

زراعة سلطة الخضراوات الخاصة بك

انها ليست بالضبط الوجبات السريعة.

 قد يستغرق الأمر معظم فصل الصيف للحصول على سلطتك (والتي يبدو أنها تساوي سرعة معظم مطاعم البيتزا تقريبًا) ولكنها تستحق الانتظار. باستخدام الأدوات الأكثر بدائية، ومساحة صغيرة في الساحات الخلفية، وبعض الشحوم، يمكن لأي شخص الحصول على سلطة طازجة حقًا.

الزراعة 

هي هواية مجزية. يمكن لمزارعي الزهور رؤية جمال أعمالهم طوال فصل الصيف. ويحصل مزارعو الخضار أيضًا على مكافأة كبيرة. يمكنهم الاستماع إلى صوت الخس الطازج المزروع محليًا وتذوق الطماطم الشهية التي خرجت للتو من الكرمة قبل دقائق من تذوقها.

يمكن للمزارع أن يزرع سلطته الخاصة، مما يجعلها بسيطة أو معقدة كما يريد. كما هو الحال مع أي سلطة، أول شيء يبدأ به هو الخس. سيخبرك أي عاشق حقيقي للخضروات أنه لا يوجد شيء اسمه الخس. تأتي السلطة الورقية الأساسية في مجموعة متنوعة من الأذواق والأشكال والأحجام والألوان. يمكن أن يزرع البستانيون خس الجليد (النوع العادي الذي تجده في محل البقالة) أو الخس الروماني أو أنواع أخرى لا حصر لها من الخس. قسم المنتجات في السوبر ماركت عمومًا لا يبدأ حتى في خدش سطح أنواع الخس الموجودة هناك. من الأفضل فقط التحقق مما ينمو في منطقتك وزراعة كل ما يبدو جيدًا.

التالي على السلطة هو الطماطم

 – الشرائح الحمراء الناضجة تضيف جاذبية بصرية بالإضافة إلى نكهة عميقة. تميل الطماطم إلى أن تكون نباتات قوية ويمكن أن تنمو في مجموعة متنوعة من المناخات. من الأفضل تثبيتها للتأكد من أن الطماطم لا تلمس الأرض. يمكن أن يكون هذا أي شيء بدءًا من وتد خشبي بسيط وحتى قفص معدني متقن. راقبهم رغم ذلك. سوف تنبت وتنضج على ما يبدو بين عشية وضحاها. اخترها عندما تكون ممتلئة وحمراء، وقم بتقطيعها إلى أقسام، واستمتع بها!

لإضافة بعض الألوان الإضافية إلى السلطة

ناهيك عن بعض فيتامين أ لتحسين البصر، قم بحلق بعض الجزر الطازج فوق السلطة، أو قم بتقطيعها إلى قطع مستديرة. الجزرة هي خضروات دسمة أخرى. على عكس الطماطم، ينمو الجزر في الأرض، وبالتالي ينمو بشكل أفضل في التربة الرخوة. عندما تكون مستعدًا لإعداد سلطتك الطازجة، ما عليك سوى النزول إلى الأرض واستخراج أي جزرة أكبر من إصبعك. قطعها وأنت على استعداد لتناول الطعام!

واحدة من آخر الأشياء التي يجب إضافتها إلى السلطة الطازجة هي بضع شرائح من الخيار. الخيار من النباتات سريعة النمو، ومعظم الأصناف تكون جاهزة للقطف خلال شهرين. عندما تكون مستعدًا لتناول سلطتك، اذهب إلى الحديقة واسحب واحدة من هذه الكرمة ونظفها وقطعها وتناولها.

هواية بسيطة تتحول إلى سلطة لذيذة – مع الخضار المقرمشة والطماطم الناضجة والجزر المقرمشة والخيار السريع. ويأكلون سلطاتهم الطازجة المزروعة محليًا، ويمكن للبستانيين بالتأكيد الاستمتاع بالفواكه … إيه … الخضروات التي ينتجونها.

Written by Mohamad Aly

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

نقاط ضعف الإنسان

نقاط ضعف الإنسان

الشوكولاتة الساخنة والشتاء مشروب يفيدك في هذا الطقس