in

الشوكولاتة الساخنة والشتاء مشروب يفيدك في هذا الطقس

أنا أحب كل شيء تقريبا عن فصل الشتاء. أحب الطقس البارد، وأحب الثلج الذي يتساقط ليغطي الأرض وأطراف الأشجار، وأحب اغتنام أي فرصة تتاح لي للتواجد بالخارج والاستمتاع بالوقت الفريد من العام.. بقدر ما أحب أن أكون بالخارج، أحيانًا يصلني الهواء البارد وأحتاج فقط إلى فترة راحة. طريقتي المفضلة للإحماء بعد فترة ما بعد الظهر الباردة هي الاستمتاع بفنجان من الشوكولاتة الساخنة.

لست متأكدًا من السبب وراء حب الشوكولاتة الساخنة كثيرًا.

 يبدو لي أنه المشروب المثالي: دافئ، كريمي، حليبي، ومليء بالكثير من الشوكولاتة. ما الذي لا نحبه في ذلك؟ لدي أصدقاء يفضلون اللاتيه أو كوب من الشاي. لن تراني أبدًا غير مخلص لمشروبي المفضل. سواء كنت في المنزل، أو في العمل، أو في زيارة مع الأصدقاء في مقهى محلي، فإن الشوكولاتة الساخنة هي التي سأختارها دائمًا.

أعتقد أن جزءًا من سبب حبي للشوكولاتة الساخنة كثيرًا هو أنها تذكرني بطفولتي. 

لدي الكثير من الذكريات الجميلة عن أمي التي كانت تجهز لي كوبًا من الشوكولاتة الساخنة بعد يوم طويل من اللعب في الخارج، أو في بعض الأحيان، إذا كنت محظوظًا، بعد يوم دراسي شتوي عادي دون أي سبب على الإطلاق. بعد أن قامت أمي بخلط المكونات (مهما كانت) بشكل صحيح، كان علي إضافة المارشميلو إلى الأعلى. أحببت هذا الجزء. يمكنني تزيين كوب الشوكولاتة الساخنة الخاص بي بالعدد الذي أريده من الملوخية الصغيرة. بعد تجربة عدة كميات من الملوخية في الشوكولاتة الساخنة، أتذكر أخيرًا أنني استقريت على ثلاثة عشر كعدد مثالي لوضعه في فنجاني. على عكس معظم الناس، كان الرقم ثلاثة عشر رقمًا سحريًا بالنسبة لي، أو على الأقل بدا سحريًا بسبب الطريقة التي جعلت بها تلك الحلوى الثلاثة عشر من الفصيلة الخبازية الشوكولاتة الساخنة أفضل.

كشخص بالغ

واصلت حب الشوكولاتة الساخنة بنفس القدر. أحب العودة إلى المنزل بعد يوم طويل من العمل والتوقف في المطبخ لإعداد كوب مثالي. لدي وصفة خاصة أستخدمها منذ عدة سنوات، ويظل مذاقها أفضل. لقد طلب مني الأصدقاء والعائلة أن أشاركها ولكني لا أستطيع إجبار نفسي على القيام بذلك. ربما لو أنهم يقدرون الشوكولاتة الساخنة بقدر ما أقدرها فسأخبرهم بالسر. وحتى ذلك الحين، سأحتفظ بوصفتي لنفسي وأستمتع بدعوتهم لمشاركة محادثة جيدة حول الشوكولاتة الساخنة الشهيرة الآن. أعتقد أنني سأسمح لهم بوضع أعشاب من الفصيلة الخبازية الخاصة بهم ومحاولة العثور على ما يناسبهم.

Written by Mohamad Aly

اترك تعليقاً

زراعة سلطة الخضراوات الخاصة بك

نصائح لتجهيز الاطعمة الصحية ومدي ضرر الوجبات السريعة