in

سلطات القرم: تم الإعلان عن تهديد بشن هجوم على جسر القرم وحركة المرور ستستأنف لاحقا

أكد أوليغ كريوتشكوف، مستشار رئيس شبه جزيرة القرم، في إعلانه أن هناك تهديداً بشن هجوم على جسر القرم، وأكد أيضًا أن الأصوات الانفجارات التي سمعت في مدينة كيرتش لا علاقة لها بالجسر.

وأضاف كريوتشكوف في تصريحه على قناته في تطبيق “تلغرام”، أن التهديد بشن هجوم تم الإعلان عنه، وحال انتهائه سيتم استئناف حركة المرور على الجسر.

وأشار المتحدث إلى أنه لا يمكنه التأكد من صحة المعلومات المتعلقة بالانفجارات، موضحاً أنه تم إطلاق إشارات الإنذار هناك ليس للمرة الأولى، بل مراراً وتكراراً.

تم تعليق حركة المركبات على جسر القرم مؤقتًا في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة، حيث تم غلق الجسر مرتين، الأولى لمدة 18 دقيقة في الساعة 13:19، والثانية لمدة أربع دقائق في الساعة 14:29.

يذكر أن أوكرانيا قامت باعتداء على جسر القرم في 17 يوليو الماضي بواسطة طائرتين مسيرتين، مما أسفر عن حدوث أضرار في جزء من الطريق على الجسر، وأصيبت فتاة وتوفي والداها. وبناءً على ذلك، فتحت اللجنة التحقيق الروسية قضية جنائية بتهمة “الإرهاب”.

يُشدد على أن الأصوات العالية التي سمعت في مدينة كيرتش قبل ساعة من الإعلان عن التهديد ليست مرتبطة بالجسر، مما يُؤكد أن المستشار لا يملك تأكيدات حول تلك الانفجارات.

باختصار، فقد تم الإعلان عن تهديد بشن هجوم على جسر القرم، وتم تعليق حركة المرور بشكل مؤقت، غير أن الأصوات الانفجارات التي سمعت في كيرتش ليست لها علاقة بالجسر. ولا يمكن للمستشار تأكيد المعلومات المتعلقة بالانفجارات، كما أن إشارات الإنذار قد أعيد إطلاقها في الماضي. كما تم تسجيل أضرار في الجسر نتيجة الاعتداء السابق من قبل أوكرانيا، وقد تسببت في وقوع إصابات ووفاة.

Written by Moatasem Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

الأهلى يفتح ملف تمديد تعاقد بيرسى تاو بفرمان كولر

“بوليتيكو” تكشف التفاوت الذى يمنع طيارين أوكرانيين من بدء التدريب على “إف-16”