in ,

“غيمز كوم 2023”.. كولن الألمانية تستضيف أضخم معرض للألعاب الإلكترونية

معرض غيمز كوم الأضخم للألعاب الإلكترونية يبدأ في كولن، ألمانيا

انطلقت اليوم الأربعاء فعاليات معرض الألعاب الإلكترونية الأضخم “غيمز كوم” في مدينة كولن بألمانيا، والذي ينتظره آلاف المتابعين في جميع أنحاء العالم. يعرض المعرض أكثر من 1200 صانع للألعاب من 63 دولة ويمتد على مساحة 230 ألف متر مربع.

فرصة للعب أحدث إصدارات الألعاب

انتظر الآلاف من اللاعبين بصبر في طوابير طويلة من أجل الحصول على فرصة لعب الألعاب الجديدة لمدة 15 دقيقة. هذه الألعاب هي آخر إصدارات الشركات ومن المقرر إطلاقها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

فالك: المعرض يعكس الثقافة العالمية للألعاب

أعرب فيليكس فالك، العضو المنتدب لرابطة صناعة الألعاب الألمانية التي تشارك في تنظيم المعرض، عن حماسه لهذا الحدث الكبير. وصف معرض غيمز كوم بأنه “ديناميكية، دولية، إبداعية، متنوعة وضخمة”. يعد المعرض الأبرز في هذا المجال في جميع أنحاء العالم وعودته إلى مدينة كولن أكبر من النسخ السابقة في الأعوام الماضية.

البرازيل تصبح شريكة رسمية لمعرض غيمز كوم

وقد أصبحت البرازيل أول دولة شريكة رسمية لـ “غيمز كوم” من أميركا اللاتينية. تشهد البرازيل نموا قويا في صناعة الألعاب الإلكترونية خلال السنوات الأخيرة، حيث يتم التركيز بشكل رئيسي على سوق ألعاب الحاسوب الشخصي والجوال. يوجد حاليا أكثر من ألف استوديو لتطوير الألعاب في البرازيل، وتعمل فيها أكثر من 13 ألف شخص، ويتزايد حضورها في السوق العالمية.

باختصار، انتظر عشاق الألعاب الإلكترونية على موعد مع معرض غيمز كوم الأضخم والأبرز في العالم في مدينة كولن بألمانيا. الفرصة متاحة للجميع لاختبار أحدث الألعاب التي ستصدر في الأشهر القادمة. كما أصبحت البرازيل شريكة رسمية للمعرض، مما يدل على نمو صناعة الألعاب الإلكترونية في البلاد.

Written by Moatasem Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

خفض تصنيف بنوك أميركية مع تزايد مخاوف السيولة

اقتصاد الولايات المتحدة يقترب من الانكماش في حين تعاني بريطانيا