in

ماذا يحدث فى أرضية ملعب مختار التتش بالأهلي خلال توقف الدورى؟

قام مسئولو نادي الأهلي بإستغلال فترة راحة اللاعبين للبدء في مرحلة جديدة من الإصلاحات في ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة. وذلك بما أن الفريق الأحمر سيبتعد عن التدريب على الملعب لمدة 3 أسابيع القادمة.

وقد قام النادي الأهلي بمرحلة أولية من الإصلاحات في الملعب أثناء سفر الفريق إلى المغرب في فبراير الماضي للمشاركة في كأس العالم للأندية. وسيتم إستكمال عمليات الصيانة في هذه الفترة.

من المقرر أن يقوم فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر ببدء فترة الإعداد للموسم الجديد في 24 أغسطس على ملعب التتش. وسيخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في أوروبا استعدادًا للموسم الجديد.

أُعلن أن المدير الفني للفريق، مارسيل كولر غادر القاهرة أمس الجمعة متوجهًا إلى سويسرا لقضاء إجازته هناك. في الوقت نفسه، سيحصل فريق الكرة على راحة من التدريبات لمدة 21 يومًا، وذلك بعد إنتهاء مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر. المباراة التي أقيمت على إستاد برج العرب في الإسكندرية، انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

تأتي فترة الراحة للاعبين كفرصة لهم لأخذ نفس بعد موسم طويل وشاق شهد تتويج الأهلي بخمسة بطولات. كما تأهل الفريق لربع نهائي كأس مصر هذا الموسم الذي سيستكمل في الموسم الجديد.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

ما العلاقة بين التهاب المفاصل والعقم؟

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم