in

مبابي سيدمر ريال مدريد لهذا السبب

يمر ريال مدريد كبير أوروبا بفترة رائعة وممتازة حيث ينافس الفريق على الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه .

ورغم أن بيريز رئيس ريال مدريد يسعى لتدعيم الفريق بأفضل اللاعبين في العالم إلا أن الفريق لديه نجوم رائعة وعلى أعلى مستوى مثل فينيسيوس جونيور.

ويسعى بيريز للتعاقد مع مبابي نجم منتخب فرنسا بطل العالم ٢٠١٨ ولاعب باريس سان جيرمان .

ولكن هل صفقة انتقال مبابي لريال مدريد ستكون صفقة مفيدة ؟

مبابي سيفيد الفريق فقط من الناحية الإعلامية والناحية التسويقية ولكن من الناحية الرياضية قد يصنع المشاكل داخل الفريق فلماذا؟

مبابي يلعب في مركز الجناح الأيسر وهو نفس مركز فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الحالي .

 

ويعتبر فينيسيوس جونيور حالياً أفضل من مبابي خصوصاً من ناحية المهارة والمراوغة وأيضاً لقد طور النجم البرازيلي البرازيلي من نفسه وأصبح يحرز الأهداف حيث أحرز ١٧ هدفاً في جميع المسابقات.

مبابي يستطيع اللعب في مركز المهاجم الصريح ولكن هل سيلعب بدلاً من بنزيما وإذا لعب بدلاً من بنزيما هل سيحب مبابي اللعب في هذا المركز حيث أن مبابي في بداية هذا الموسم مع باريس سان جيرمان صرح أنه لا يريد اللعب كمهاجم وأنه يلعب في مركز الجناح الأيسر.

قد تكون فكرة التعاقد مع مبابي فكرة جذابة ورائعة للجماهير ولكن كيف سيتم توظيفه وهل سيتم التضحية بالنجم البرازيلي المتألق فينيسيوس جونيور الذي يسير في منحنى تصاعدي ومن المتوقع أن يفوز بالكرة الذهبية قريباً جداً.

Written by Kareem Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

الفتوتوشوب وهل الصور الاسطورية صعبة عليه! تعرف على امكانياته

بيولي يفضل دوري الأبطال على الدوري وقد يخسر الإثنين