in

“متغدي كابوريا”.. مشهد جريء لمحمد التاجي بمسلسل “العتاولة” ي

محمد التاجي، مسلسل العتاولة، يوم الأربعاء 13 مارس 2024، الساعة 09:18 مساءً

كتب- مروان الطيب: محمد التاجي، مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة: استمرار الجدل حول مشاهد الرقص

يثير مسلسل “العتاولة” الذي يُعرض خلال شهر رمضان هذا العام، الكثير من الجدل بفضل المشاهد المثيرة التي يقدمها. آخر هذه المشاهد كانت في الحلقة الثانية، حيث قدمت الفنانة نهى عابدين والفنان طارق لطفي مشهد رقص أثار انتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي. وصف البعض هذا المشهد بأنه غير لائق للعرض خلال شهر رمضان، خاصةً مع تتبع العديد من العائلات المصرية والعربية لهذا المسلسل.

في الحلقة الثالثة من مسلسل “العتاولة”، شهدنا موقفًا بين الفنان محمد التاجي والفنانة هدى الإتربي على شاطئ البحر. قام “التاجي” بدعوتها لموعد، وخلال اللقاء حاول التقرب منها بشكل غير لائق، فردت عليه هدى بعبارة: “أنت واكل ايه يا راجل؟”، ليرد عليها بطرافة: “واكل كابوريا”.

محمد التاجي، مسلسل العتاولة

تتمحور أحداث مسلسل “العتاولة” حول إحدى الحارات الشعبية، حيث يسلط الضوء على مجموعة متنوعة من الشخصيات والنماذج التي تبرز جمال وتنوع الحياة في الحارة. يشارك في بطولة هذا المسلسل النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، والفنان الكبير صلاح عبدالله، بالإضافة إلى حنان يوسف، نهى عابدين، وسامي مغاوري. العمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

محمد التاجي ومشاركته في الأعمال الدرامية لرمضان

يشار إلى أن الفنان محمد التاجي يشارك في عدة أعمال درامية خلال شهر رمضان هذا العام، منها مسلسل “العتاولة” بطولة النجم أحمد العوضي، ومسلسل “جودر” بطولة النجم ياسر جلال والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

لمزيد من المعلومات عن أعمال الفنان محمد التاجي، يرجى زيارة موقعنا wedti.com ولا تنسى متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

بدم الإنسان- دراسة تكتشف طريقة للتنبؤ بمخاطر الأمراض

طبيب اللاعب أحمد رفعت: عاد للحياة بمعجزة.. ولم يسترد وعيه كا