in

مشجع النصر يسأل ساديو مانى عن محمد صلاح ورد كوميدى من السنغالى.. فيديو

توجه أحد مشجعي فريق النصر السعودي بسؤال للاعب السنغالي ساديو ماني حول محمد صلاح قبل مباراة الفريق أمام الرجاء الرياضي المغربي في بطولة كأس الملك سلمان العربية للأندية. وقد طلب المشجع من ماني معرفة مكان محمد صلاح، فأجابه ماني بابتسامة قائلاً إنه ما زال في ليفربول.

يتردد الكثير من الأخبار حول احتمالية انتقال صلاح إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء الموسم الحالي مع ليفربول الإنجليزي.

وقد تأهل فريق النصر إلى ربع نهائي البطولة بعدما حل في المركز الثاني في المجموعة الثالثة، حقق تعادلاً مع الشباب وفاز على الاتحاد المنستيري وتعادل ثانياً مع الزمالك في المباراة الأخيرة.

أما الرجاء المغربي، فقد تصدر المجموعة الرابعة بنقاط كاملة بفوزه على شباب بلوزداد والكويت والوحدة.

يتطلع فريق النصر للفوز وتجاوز الرجاء للمضي قدماً في مشواره نحو التتويج بلقب البطولة العربية، وذلك بالاعتماد على عوامل مثل الأرض والجمهور والنجوم الذين يتقدمهم الثلاثي الرهيب رونالدو وساديو ماني وتاليسكا.

أما الرجاء المغربي، فيتطلع إلى التفوق على منافسه بدعم كبير من الجماهير، وذلك من خلال التركيز على اللعب الجماعي واستغلال قدرات لاعبين مثل أنس الزنيتي، وزكريا الوردي، ونوفل الزرهوني، وبوشعيب لعرايسي، ويسري بوزوق، والغيني أحمدو كمارا.

هذه المباراة تعيد للذاكرة لقاء الفريقين في أول نسخة من بطولة كأس العالم للأندية عام 2000 والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة 4-3.

وهذا هو تشكيل الفريقين لهذا اللقاء:
تشكيلة النصر السعودي: حراسة المرمى: نواف العقيدي، خط الدفاع: سلطان الغنام، وعبد الله مادو، وعلي لاجامي، وأليكس تيليس. خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، وسيكو فوفانا، عبد الله الخيبري. خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

تشكيلة الرجاء المغربي: حراسة المرمى: أنس الزنيتي. خط الدفاع: عبد الصمد بدوي، إسماعيل مقدم، بوشعيب العراسي، محمود بنتايك. خط الوسط: روجي أهولو، محمد مكعازي، محمد زريدة. خط الهجوم: محمد بولكسوت، يسري بوزوق، حسين رحيمي.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

يعنى إيه؟.. ميزة “اكتشاف السقوط” على Apple Watch

الإسماعيلي يعلن تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيا لفريق الكرة