in

ريال مدريد يضع شباك العنكبوت للإطاحة باليفربول مرة اخرى

ليالي الابطال او بالأحرى ليالي الملكي ريال مدريد استيقظ لاعبي الملكي على الالعاب الاصطناعية لجماهير ليفر مما جعلهم لا ينامون كتيرا الامر الذي استغله نونيز في الدقيقة 4 من المباراة ليسجل اول اهداف المباراة .

لكن الملكي ظل نائما ولم يستيقظ الا بعد الخطأ الذي ارتكبه حارسه كورتوا حيت اخطأ امام الفرعون المصري محمد صلاح عند الدقيقة 14 من المباراة .

حيت تمكن فينيسيوس جونيور من إحراز الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد مراوغة   داخل منطقة الجزاء.

وعاد الاعب نفسهت لتهديد مرمى ليفربول من جديد في الدقيقة 30 من عمر المباراة، ولكن أليسون تألق وتصدى للكرة.

وبعدها مباشرة جاء الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد خطأ من أليسون لتصطدم الكرة بفينيسيوس وتسكن شباك ليفربول.لينتهي عليه الشوط لأول

مع بداية الشوط التاني .

تمكن ريال مدريد من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعد عرضية من مودريتش حولها ميليتاو برأسه في الشباك.

– جاء الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد تسديدة من كريم بنزيما من على حدود منطقة الجزاء تصطدم بجو جوميز وتسكن شباك ليفربول.

– واصل ريال مدريد سيطرته وتمكن من إحراز الهدف الخامس في الدقيقة 67 عن طريق كريم بنزيما بعد هجمة مرتدة ومراوغة أليسون والتسديد في المرمى.

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

ما نما مالٌ الا من حرام ؟!!!

السياحة والتكنولوجيا