in

«إنرشيا» تحصل على القرار الوزاري لـ «چيفيرا» الساحل الشمالي

التركيز على تحقيق سرعة في منح القرارات الوزارية للمشاريع العقارية قد يؤدي إلى زيادة نسبة تنفيذ المشروعات، وهذا ما يؤكده أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية. وقد حصلت الشركة على القرار الوزاري لمشروع “چيفيرا” في الساحل الشمالي بعد توقيع العقود النهائية للأراضي المطلوبة للمشروع. وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز مرونة المشروع وكفاءته في التخطيط التفصيلي وتوفير خدمات متنوعة داخله.

تهتم شركة إنرشيا حاليًا بزيادة معدلات التنفيذ والتسليم لمشروع “چيفيرا” من خلال التعاقد مع شركتي داركو للمقاولات ومودرن إنتريورز لتنفيذ أعمال جديدة بقيمة إجمالية تصل إلى 450 مليون جنيه. وتهدف الشركة من خلال هذه الخطوة إلى تحقيق خطتها في زيادة معدلات التنفيذ وتسليم المشروع وفقًا للمواعيد المحددة، على الرغم من التحديات الحالية.

يشيد العدوي بالتعاون السريع من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في منح القرارات الوزارية والتراخيص الخاصة بالمشروعات العقارية. ويرى أن السرعة في منح هذه القرارات تدعم قدرة الشركات العقارية على تنفيذ مشاريعها بأسرع وقت ممكن.

تسعى شركة إنرشيا إلى تسليم حوالي 1000 وحدة خلال العام الحالي في مشروع “چيفيرا”، وتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. وقد أكد العدوي أن الشركة تركز على جودة التنفيذ وتحقيق خطتها بتوفير حياة متكاملة للعملاء داخل المشروع.

وتميز مشروع “چيفيرا” بمساحته الكبيرة وتنوع وحداته والخدمات المتاحة فيه. يأتي المشروع استجابة لرؤية الدولة في تحويل الساحل الشمالي الغربي لمنطقة سياحية تعمل طوال العام، وقد تم إنشاء شبكة طرق مؤهلة وتقديم الخدمات اللازمة لتحقيق التنمية المستدامة في تلك المنطقة الحيوية.

في الختام، تعد سرعة منح القرارات والتراخيص الوزارية للشركات العقارية أمرًا مهمًا في زيادة نسبة تنفيذ المشروعات وتحقيق التطلعات والخطط المحددة. ومن خلال تركيز شركة إنرشيا على سرعة التنفيذ وجودة المشروع، فإنها تعكس جدية والتزام الشركة وتدعم قدرتها على تنمية مشروعات استثنائية.

Written by Moatasem Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

خبيرة تغذية: تناول المواد الغذائية منتهية الصلاحية يسبب مشاكل بالجهاز التنفسى

دراسة.. تكلفة تغير المناخ تتراوح بين 45 و130 تريليون دولار أمريكي