in ,

بالتزامن مع معرض الألعاب في ألمانيا.. “ريزر” تطلق لوحة مفاتيح ميكانيكية لعشاق الألعاب

شركة “ريزر” تُطلق لوحة المفاتيح الميكانيكية الجديدة BlackWidow V4 75%

أعلنت شركة “ريزر” عن إطلاق لوحة المفاتيح الميكانيكية الجديدة بلاك ويدو في 4 75% (BlackWidow V4 75%)، التي تهدف إلى استيفاء احتياجات عشاق الألعاب. تم إطلاق هذه اللوحة في معرض الألعاب الأكبر في العالم “غيمز كوم” في ألمانيا، حيث يتطلع محبو الألعاب إلى أحدث المنتجات التي تقدمها شركات الألعاب.

حجم لوحة المفاتيح المبتكرة

تأتي اللوحة الجديدة بحجم يغطي 75% من تصميمات اللوحات المفاتيح القياسية، مع التركيز على العناصر الهامة لعشاق الألعاب وإغفال اللوحة العددية القليلة الاستخدام. وتتميز هذه اللوحة بوجود مفتاحين إضافيين في الزاوية العلوية اليمنى للوحة، بالإضافة إلى وجود منظم للصوت ودرجة السطوع يمكن ضبطه.

تقنية المفاتيح الميكانيكية

اعتمدت شركة “ريزر” على مفاتيح Orange Switches الميكانيكية اللمسية من الجيل الثالث، والتي تتميز بنقطة ضغط لمسية جديدة واستجابة كاملة. يمكن للمستخدم استبدال المفاتيح وأغطيتها بنفسه، مع دعم المفاتيح التقليدية والمفاتيح ذات الأطوال المختلفة.

تجهيزات تقنية متقدمة

تتضمن مجموعة التجهيزات التقنية أغطية مفاتيح Doubleshot ABS المستخدمة لتعزيز متانة اللوحة وجعلها تحافظ على أدائها على المدى الطويل. تم اعتماد معدل أخذ عينات 8 آلاف هرتز لضمان استجابة فائقة.

وظائف متطورة

تحتوي لوحة المفاتيح BlackWidow V4 75% على مجموعة واسعة من الوظائف المتطورة لتلبية احتياجات عشاق الألعاب. تتضمن هذه الوظائف وظيفة N-Key Rollover لتسجيل ضغطات المفاتيح بشكل متزامن وبدقة عالية، ووظيفة Anti Ghosting التي تضمن عدم حدوث تداخل في الضغط على المفاتيح. كما تتوفر مسند مغناطيسي لليد لتعزيز الراحة خلال فترات اللعب الطويلة.

Written by Moatasem Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

العراق يعقد اتفاقا لاستيراد الغاز من تركمانستان

المركزي التركي يرفع الفائدة إلى 25% ويؤكد مواصلة سياسة خفض التضخم