in

بيلد: انتكاسة نوير وتقلص فرصه في المشاركة في كأس العالم

أكدت تقارير صحفية، أن مانويل نوير قائد بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، مُهدد بالغياب عن المشاركة مع بلاده في كأس العالم 2022 بقطر بسبب الإصابة.

وعانى نوير من الإصابة في الكتف الأيمن، ليغيب عن بايرن ميونخ لما يُقارب من 3 أسابيع، حيث خلفه في حراسة مرمى الفريق البافاري، زميله أولرايش.

وغاب نوير عن عن 5 مباريات لـ بايرن ميونخ أبرزها مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق بطولة كأس العالم 2022 قطر يوم 20 نوفمبر المقبل، على أن تستمر حتى 18 ديسمبر.

وبحسب صحيفة ” بيلد” الألمانية، فإن مانويل نوير تعرض لانتكاسة خلال جلسة تدريبية منفردة على هامش مرحلة تأهيله في تدريبات بايرن ميونخ، اليوم الخميس، حيث كان يخوض تمرينًا للتصدي للكرات، لكنه شعر بتفاقم الألم، ما أجبره على العودة لغرفة خلع الملابس بعد 10 دقائق فقط من بداية المران.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانويل نوير ليس متأكدًا من قدرته على المشاركة في كأس العالم، كذلك فأن فرص استبعاده من قائمة منتخب ألمانيا بدأت في الازدياد بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

وذكرت الصحيفة بأن نوير كان يأمل في المشاركة مع فريقه بايرن ميونخ في مباراته المقبلة أمام ماينز في الدوري الألماني، لكنه أصبح مهددًا بخسارة مقعده في قائمة ألمانيا، والتي قد يحرس مرماها تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني.

مانويل نوير اعتاد على الإصابات قبيل بطولات كأس العالم ..

اعتاد مانويل نوير على الإصابات قبيل انطلاق بطولات كأس العالم، حيث أُصيب بكسر في القدم اليمنى وبمشاكل في عضلات ربلة الساق قبل انطلاق مونديالي 2014، 2018 على الترتيب.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

ڤيني جونيور: سأكون في مدريد بعد خمس سنوات !!

تين هاج: رونالدو لاعب مهم في مانشستر يونايتد