in

ناجلسمان يوضح: لا أعتقد أن نوير سيغيب عن كأس العالم 2022

آثار مانويل نوير حارس فريق بايرن ميونيخ ذعر الجماهير الألمانية قبل انطلاقة مسابقة كأس العالم 2022 شهر نوفمبر المقبل بدولة قطر.

ويغيب مانويل نوير عن المشاركة مع بايرن ميونيخ بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية على مستوى مفصل الكتف وهي ما تسببت في غيابه أمام برشلونة في موقعة كامب نو بدوري الأبطال

ووفقاً لصحيفة “بيلد” الألمانية فإن هناك شكوك حول تعرض مانويل نوير تعرض إلى انتكاسة جديدة بعد مشاركته في التدريبات خلال الساعات الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نوير خاض فترة إحماء قصيرة لأول مرة منذ 3 أسابيع بالإضافة إلى قيامه بتمرير العديد من الكرات بالتناوب بين يده اليمني واليسري مع لعب ثلاث كرات طويلة ثم انتهي الأمر ليذهب إلى مدرب إعادة التأهيل في غرفة الملابس.

وأضافت الصحيفة أن توقف نوير عن التدريبات بشكل مفاجئ وذهابه إلى غرفة الملابس لمدرب إعادة التأهيل آثار قلق الجماهير تخوفاً من غيابه عن المشاركة مع منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022.

وبالرغم من تقارير تعرض نوير لانتكاسة جديدة وتوقفه عن التدريبات قال جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ: ” هناك خطة تدريبات لعودة نوير وكانت لفترة قصيرة من الوقت وبعدها واصل نوير التدريبات في الداخل”.

وأضاف: ” لا اعتقد أن نوير سيغيب عن كأس العالم نحن نتعامل معه بعناية كبيرة كما أنه يعرف جيداً حالته الجسدية ومتي يشارك في التدريبات ومتي يتوقف”.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

تين هاج: رونالدو لاعب مهم في مانشستر يونايتد

رونالدو و ميسي في نهائي كأس العالم قطر 2022