in

وديات الجولة الأمريكية تكشف حاجة هجوم ريال مدريد لضم مبابى

فشل ريال مدريد الإسباني في تعويض رحيل نجمه الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي. أظهرت المباريات التي خاضها الفريق خلال رحلته في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024 هذا الفشل. خلال الجولة الاستعدادية، فاز ريال مدريد على ميلان بنتيجة 3-2 وتغلب على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0. وعلى الجانب الآخر، خسر أمام برشلونة بثلاثية نظيفة وأمام يوفنتوس بنتيجة 1-3.

تعانى الفريق من أزمة في إنهاء الهجمات التي يُخلقها طوال المباراة وغياب هداف ينهي هذه الهجمات. سُجل خلال الرحلة الأمريكية 6 أهداف فقط في 4 مباريات، وهو عدد قليل جدًا مقارنة بعدد الفرص الكبيرة التي سنحت للفريق خلال هذه المباريات الودية. لذلك، تصبح ضرورة تعاقد ريال مدريد مع مهاجم جديد واضحة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعتبر صفقة ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، ضرورية بالنسبة لريال مدريد لتعويض رحيل بنزيما وفي ضوء رغبة الجانبين في إتمام الصفقة. بالرغم من الصعوبات التي تواجه النادي في إتمام هذه الصفقة والتي جعلته ينتظر حتى الصيف المقبل لضم اللاعب بشكل مجاني، العجز الهجومي الذي ظهر على الفريق خلال رحلته الأمريكية سيجعله يعيد النظر في خططه.

لإتمام صفقة مبابي في الصيف الحالي، سيضطر ريال مدريد لفتح خزائنه بسبب مطالب باريس سان جيرمان بالحصول على 250 مليون يورو للتخلي عن اللاعب. الأزمة الأخيرة بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان، التي تسببت في غياب اللاعب عن معسكر التحضير للموسم الجديد، تمنح ريال مدريد أملا في إتمام الصفقة المرتقبة في أغسطس الحالي.

بالاستعانة بعثمان ديمبيلي من برشلونة وجونكالو راموس، هداف بنفيكا، يحاول باريس سان جرمان تعويض رحيل مبابي. وبالرغم من التحديات التي تواجه النادي الملكي في إتمام الصفقة، فإن الفشل الهجومي الذي ظهر خلال رحلته في الولايات المتحدة يدفعه إلى تغيير استراتيجيته وتحقيق هذه الصفقة المهمة.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

نصائح لتقليل أعراض الإكزيما والتهابات الجلد فى الصيف

الاتحاد يواجه الهلال والسد ضد الشرطة فى ربع نهائى كأس الملك سلمان