in

حفيظ الدراجي يزعج المتابعين بهذه الأفعال وهذا هو الحل الوحيد

قام معلق الشهير الجزائري حفيظ الدراجي معلق قنوات بي إن سبورت بالتعليق على المباراة بين أرسنال ونيوكاسل في الجولة ال ٣٥ من منافسات الدوري الانجليزي.

وقام حفيظ الدراجي بتخييب من الجماهير حيث أخطأ كثيراً بطريقة متكررة.

عندما كانت الكرة مع لاعب وسط نيوكاسل جو ويلوك يقول حفيظ الدراجي الكرة مع الجناح الأيسر الكسندر ايساك ، وعندما تكون الكرة لاعب الوسط الارتكاز جيماريس يقول حفيظ الكرة مع جويلنتون لاعب الوسط الآخر والعكس صحيح .

عندما تكون الكرة مع البرازيلي مارتينيلي جناح أيسر الارسنال يقول الكرة مع شاكا لاعب وسط أرسنال.

كان من الممكن قبول هذه الأخطاء عندما تكون لمرة واحدة أو مرتين ولكن عندما تكون هذه الأخطاء متكررة وبكثرة ومستمرة

طيلة المباراة فهذا غير مقبول.

هذه الأخطاء تجعل المشاهدين والمحللين يكونون فكرة خاطئة على المبارة إذا لم يكونوا يدققوا في النظر إلى حامل الكرة  ويعتمدون على صوت المعلق في تحديد هوية حامل الكرة حيث من الممكن أن تكون فكرة في رأسك أن هذا اللاعب مهاري جدا وقدم مباراة جيدة ولكن هذا ليس صحيح لأن لاعب أخر هو الذي قام بهذه المهارات واللمسات الرائعة والمعلق أخطأ في تحديد هويته.

في مثل هذه المباريات يحدث تبادل في المراكز ولا مركزية في الأداء وتبادل في المراكز بين اللاعبين لاختراق دفاع الخصم لذا يجب على المعلق أن يفهم اللعبة ويتابع بدقة تحركات اللاعبين ولا يعتمد أن طالما الكرة مثلاً على جهة اليسار يجب أن تكون مع هذا اللاعب يمكن أن تكون مع لاعب أخر بسبب التبادل في المراكز ، فبالنسبة لفريق نيوكاسل كان المدرب ايدي هاو يقوم بتبادل في الادوار بين لاعب الوسط ويلوك والجناح الأيسر ايساك ، ونفس الأمر بالنسبة للارسنال كان أرتيتا يقوم بتبادل في المراكز بين الجناح الأيسر مارتينيلي ولاعب الوسط شاكا.

كمشاهد أنت تكون منزعج من سوء الخدمة عندما تكون الكرة مع لاعب معين والمعلق ينطق اسم لاعب أخر تشعر .

هذا أمر مزعج لأنك كمشاهد تدفع كثير من المال من أجل الاشتراك في قناة بي إن سبورت لمشاهدة المباريات أو تقوم بدفع مبلغ من المال للذهاب إلى المقهى وطلب مشروب من أجل مشاهدة المباراة لذا يجب أن يكون المعلق على مستوى المبالغ التي يدفعها المتابعون لسماعه.

يجب على مسئولي قنوات بي إن سبورت إيقاف حفيظ الدراجي ويجب التعاقد مع المعلق المبدع صاحب الصوت الجذاب المعلق الذي تشاهد المباراة خصيصا من أجل أن تسمع تعليقه معلق قنوات أبوظبي فارس عوض.

Written by Kareem Mohamed

اترك تعليقاً

بأفكار فاشلة مانشستر يونايتد يخدم ليفربول

أنشيلوتي أثبت أنه رجل المباريات الكبيرة وخطأ جوارديولا